أحزاب و برلمان

صحتك أمانة ارتدي الكمامة.. حملة الحركة الوطنية بالسويس للوقاية من كورونا

اسيوط /اماني جلال العكاوي

نظمت أمانة شباب حزب الحركة الوطنية المصرية، برئاسة محمد العص الأمين المساعد وأمين شباب المحافظة بتنظيم مبادرة للتوعية والارشاد للوقاية من فيرس كورونا المستجد تحت شعار صحتك أمانة ارتدي الكمامة، يأتي ذلك تحت رعاية أمانة شباب الجمهورية بقيادة الدكتور أحمد نشأت أمين الشباب والمهندس أحمد عادل كمالي أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بالسويس.
قال المهندس أحمد عادل كمالي أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بالسويس، أن الحزب يحرص دائما على تنظيم المبادرات والفعاليات لتوعية المواطنين بخطورة فيروس كورونا وسبل الوقاية منه حتى نعبر هذه الجائحة بأقل الخسائر.

وأضاف كمالي في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن جميع دول العالم تعاني من الأثار المدمرة لهذا الفيروس اللعين، الذي لم يفرق بين دول متقدمة ونامية، وأكبر دليل على ذلك معاناة الولايات المتحدة الأمريكية ودول القارة الأوروبية من الوباء الذي أسفر عن إصابة ومصرع الملايين في غضون أشهر قليلة، مما أدي لاهيار وشلل الأنظمة الصحية لكثير من دول العالم.

الوقاية خير من العلاج

وأكد كمالي أن الحزب يرفع شعار الوقاية خير من العلاج، لذا يكثف دوما من هذه الفعاليات لتقليل الخسائر ودعم الدولة المصرية في مواجهة الجائحة، موضحا أن أجهزة الدولة لن تستطيع القيام بكل شئ بمفردها ومن واجب الأحزاب والقوى المدنية المشاركة بفاعلية في في مكافحة والتوعية بالفيروس وهذا ما نحرص دوما عليه.

وأضاف أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية في السويس، انه في حال تجاهل الشعب المصري للاجراءات الاحترازية وسبل الوقاية من الفيروس سيحدث لا قدر الله ما لا يحمد عقباه وقد ينهار النظام الصحي المصري الذي أثبت نجاحا ملحوظا حتى الأن في مواجهة الفيروس.

كان حزب الحركة الوطنية المصرية بالسويس بتعليمات من احمد عادل كمالي أمين عام الحزب في المحافظة دشن حملة توعية بارتداء الكمامة وأهميتها في منطقة المحطة الإقليمية بمحافظة السويس، تأتي الحملة كجزء من الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة للحفاظ علي صحة المواطنين.

وأشاد الكابتن محمد العص المسئول عن حملة التعقيم والتطهير بالجهود المبذولة في توعية السائقين في المحطة الاقليمية، موضحا أن الحملة تقوم علي اساس عدم قيام أي سائق ركوب سيارة بدون كمامة حفاظا علي صحته بالإضافة إلي تعقيم وتطهير المحطة الإقليمية والاستمرار عليه بصفة مستمرة للقضاء علي فيروس كورونا المستجد.

دور الشباب

وأشاد العص بدور الشباب في المشاركة في العمل التطوعي وأنه سعيد بهذه المشاركة مؤكدا علي حبهم للوطن، وان الشباب يأتي لمساعدتهم في تعقيم المحطة وتوعية السائقين، وأضاف العصر أن الحملة تأتي تحت دعوة المحافظ ويعاونه السكرتير العام خالد السعداوي بالتعاون مع حزب الحركة الوطنية المصرية بالسويس.

كان كابتن محمد العص أمين مساعد وأمين شباب حزب الحركة الوطنية المصرية في السويس، اجتمع بأمانة الفتيات للتجهيز والإعداد لتوزيع الكمامات والمطهرات للمواطنين المتواجدين في مواقف السيارات العامة (الموقف الإقليمي) للمحافظة، تحت شعار صحتك أمانة ارتدي الكمامة.

 

جاء الاجتماع تحت رعاية رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، والدكتور احمد نشأت أمين شباب الجمهورية واحمد عادل كمالي أمين عام الحزب في محافظة السويس وعضو الأمانة العامة المركزية، يأتي ذلك في إطار حرص حزب الحركة الوطنية المصرية في تنفيذ إجراءات التباعد الاجتماعي للحماية والوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي ضرب العالم وأسفر عن وفاة الملايين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 4 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق