رئيس مجلس الإدارة عصام بداري رئيس التحريرمحمود العسيري

تحاضير منصة مدرستي من مؤسسة التحاضير الحديثة

التكامل مع منصة "مدرستي"

ما هو" مدرستي " منصة؟

"مدرستي" هي منصة تعليمية وطنية عبر الإنترنت تستخدم في المدارس السعودية. يوفر الوصول إلى الموارد التعليمية ، بما في ذلك مواد المناهج وخطط الدروس والتقييمات. تتيح المنصة أيضا للمعلمين التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور ، وتتبع تقدم الطلاب.

الاندماج مع "مدرستي"؟

تقدم مؤسسة التحاضير الحديثة الخدمات العليمية للمدرسين على منصة مدرستي والتي تيسر عليهم العملية التعليمية

فيما يلي بعض الطرق الممكنة التي قد تدمج:

تحميل خطط الدروس على منصة "مدرستي": هذا من شأنه أن يسمح للمعلمين بالوصول إلى خطط الدروس مباشرة داخل المنصة التي يستخدمونها بالفعل.

توفير روابط إلى موقعهم الإلكتروني ضمن منصة "مدرستي": هذا من شأنه أن يسمح للمعلمين بالوصول بسهولة إلى موقع مؤسسة التحاضير الحديثة وموارده.

تطوير تكامل مخصص مع منصة "مدرستي": قد يتضمن ذلك إنشاء قسم مخصص داخل المنصة للموارد.

للحصول على معلومات أكثر تحديدا حول التكامل ، يمكنك:

اتصل مؤسسة التحاضير الحديثة مباشرة: يجب أن يكونوا قادرين على تزويدك بمزيد من التفاصيل حول كيفية عمل اندماجهم مع منصة مدرستي .

قم بزيارة موقع منصة "مدرستي" قد يحتوي موقع المنصة على معلومات حول عمليات تكامل الجهات الخارجية ، بما في ذلك مؤسسة التحاضير الحديثة.

ابحث على الإنترنت عن معلومات حول تكامل "مدرستي":قد تكون هناك مقالات أو منتديات على الإنترنت تناقش تكامل الموارد المختلفة مع منصة" مدرستي".

** بشكل عام ، يشير الاندماج مع "مدرستي" إلى أن مؤسسة التحاضير الحديثة ملتزمة بجعل مواردها في متناول المعلمين في المملكة العربية السعودية.**

خدمات تعليمية جاهزة تقدمها مؤسسة التحاضير الحديثة للمدرسين بالسعودية

  • تحفيظ القرآن الكريم: تشمل خطط الدروس، وأوراق العمل، والاختبارات، وعروض الوسائط المتعددة، وغيرها من الموارد لتحفيظ القرآن الكريم لجميع المستويات.

  • مهارات الحياة الأسرية: تشمل خطط الدروس، وأوراق العمل، والاختبارات، وعروض الوسائط المتعددة، وغيرها من الموارد لتعليم مهارات الحياة الأسرية لجميع المستويات.

  • التربية البدنية والدفاع عن النفس: تشمل خطط الدروس، وأوراق العمل، والاختبارات، وعروض الوسائط المتعددة، وغيرها من الموارد لتعليم التربية البدنية والدفاع عن النفس لجميع المستويات.

  • تربية فنية: تشمل خطط الدروس، وأوراق العمل، والاختبارات، وعروض الوسائط المتعددة، وغيرها من الموارد لتعليم التربية الفنية لجميع المستويات.

  • منهج الإنجليزي: تشمل خطط الدروس، وأوراق العمل، والاختبارات، وعروض الوسائط المتعددة، وغيرها من الموارد لتعليم اللغة الإنجليزية لجميع المستويات.

  • احياء: تشمل خطط الدروس، وأوراق العمل، والاختبارات، وعروض الوسائط المتعددة، وغيرها من الموارد لتعليم الأحياء لجميع المستويات اذاعة عن الحقوق الفكرية .

كل ذلك وأكثر ستجده متوفر بمؤسسة التحاضير الحديثة .

الصحة