شباب الصعيد

مؤتمر جماهيري بمركز أبو تيج لدعم السيسي والحشد للانتخابات

علاء بيومى- محمد صبرة-رأفت الجعفرى

نظمت جمعية “من أجل مصر” مؤتمرا جماهريا حاشدا بمركز ومدينة أبو تيج بمحافظة أسيوط، لدعم وتأييد السيسي لترشحه لفترة رئاسة ثانية لاستكمال الإنجازات والمشروعات العملاقة والعبور بمصر للمستقبل ومواجهته للإرهاب في سيناء.

بحضور عمرو لطفى مسؤول جمعية “من أجل مصر” بأسيوط والدكتور هانى أبو عليم مسؤول الحملة الرسمية بأبو تيج وكلا من النائب أحمد أبو عليم وعبدالفتاح جمال أعضاء مجلس النواب عن دائرة أبو تيج ورجل الأعمال عادل خليل، واتحاد شباب أسيوط، وحمدى الشيخ، مسؤول لجنة المصالحات ببيت العائلة المصرية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الصحافة وفرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة أسيوط وتخلل المؤتمر حفل تكريم الفتيات الأوائل بمدرسة الأقباط الإعدادية ومدرسة أبو بكر عمر أبو سالم باقور الإعدادية المشتركة.

بدأ المؤتمر بتلاوة القرآن الكريم ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجيش والشرطة تلاها كلمة الدكتور هانى أبو عليم مسؤول الحملة الرسمية بأبو تيج والذى حث فيها على نزول أهل أبو تيج لدعم الرئيس في انتخاباته لفترة رئاسية ثانية، مطالبا الجميع بالنزول إلى صناديق الانتخابات في يوم 26، 27 و28 لاختيار مرشحهم الذى بدأ طريق الانجازات في إنشاء عدد كبير من المشروعات الضخمة من محطات الكهرباء لتوفير الطاقة.

وقال محمد كمال، مسؤول جمعية من أجل مصر بأبو تيج في كلمته، إن المركزية أساس الدايمقراطية وترسيخ قواعدها في الاعتماد على النفس وأن مصر تأخذ خطواتها للأمام بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى صاحب الانجازات والذى خرج بمصر إلى بر الأمان من مخططات الإرهاب إلى توفير الأمن والأمان.

وحث المشاركين من أهل أبو تيج على النزول في الثلاث الأيام المحددة للانتخابات للإدلال باصواتهملاختيار رئيسهم الذى عبدالفتاح السيسى دون تكاسل أو تردد في تجديد الثقة.

وفى نهاية المؤتمر اختتمت فرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة أسيوط بقيادة المياسترو حسام حسنى على أنغام الآلات الشرقية والأناشيدالوطنية.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − ستة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق